الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:31 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المجلس الوطني الإماراتي يشيد بالدور البرلماني المصري: يقدمان عملًا جبارًا

ضرار الفلاسي
ضرار الفلاسي

قال عضو المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي، " ضرار بالهول الفلاسي"، إن العلاقات بين مصر والإمارات مبينة على القوة والصلابة وأسس وصية المؤسس لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة الراحل الشيخ "زايد آل نهيان"، بجانب أن العلاقات تستهدف جميع المجالات المختلفة منذ 50 عام.

أردف عضو المجلس الوطني، في تصريحات صحفية، أن قوة العلاقات المصرية الأردنية يأتي في إطار التواصل والعلاقات المتبادلة بين الدولتين، فضلًا عن أن تعزيز ودعم العلاقات قائمة أيضًا على وصية الراحل الشيخ "آل نهيان" بشأن دعم ومساندة الدولة المصرية الشقيقة.

اقرأ أيضًا: الشروط والأوراق المطلوبة لدورات التدريب المجانية لذوي الهمم

لفت ضرار، إلى أن هناك تعاونًا مثمرًا بين البرلمان المصري الإماراتي، حيث إن التعاون بمثابة عمل جبار على جميع المستويات سواء التشريعية وغيرها في هذا المسار، مشددًا على أنه هناك حالة كبيرة من التوافق والتشاور بين البرلمانيين في البلدين وتحديد في الشؤون التي تهم الأمن القومي في الدولتين.

اقرأ أيضًا: «الإسكان» تصدر 6 قرارات لإزالة مخالفات البناء والتعديات

أوضح الفلاسي، أن هناك توافقا في الآراء وتشاور دائم ومستمر وحالة من التكامل بين البرلمان في البلدين، منوها إلى التواجد المصري الإماراتي من خلال برلمان البحر الأبيض المتوسط، والذي كان يتواجد فيه النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب حاليا ورئيس برلمان البحر الأبيض المتوسط سابقا، لكنه مازال له كلمته ونتعلم منه كثيرا ونتشاور سويا.