الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:19 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الهجوم على حلا شيحة.. والدها يفجر مفاجأة: بنتي مش متحجبة عشان تقلعه

حلا شيحة
حلا شيحة

أثارت حلا شيحة الجدل الساعات الماضية، عقب ظهورها في فيديو نشرته لبناتها، والذي ظهرت خلاله بشعرها، بعد أن اعتزلت الفن وتزوجت من الداعية معز مسعود وظهرت بالحجاب معه، ولهذا الجمهور انتقدها وهاجمها وقالوا إن الحجاب ليس لعبة كي ترتديه وتخلعه عدة مرات.

والد حلا شيحة يدافع عنها

حرص الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة بالرد على الجدل المثار حول الظهور الأخير لابنته بدون حجاب، وقال في تصريحات خاصة لبرنامج ET بالعربي إن حلا شيحة ليست محجبة ولهذا رأى أن هذه الانتقادات سخيفة ولا قيمة لها.

حلا شيحة بدون حجاب

وتابع والد حلا شيحة حديثه، وقال: "ابنتي ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر، وأرجوكم اتركوها في حالها، هو مفيش حاجة تركزوا فيها غير حلا والحجاب، في حاجات تانية مهمة حولنا".

وأشار والد الفنانة المعتزلة حلا شيحة أن ابنته عندما تتعرض لمثل هذه الانتقادات، يتسبب لها في حالة من الضيق ويجعلها تكره الشهرة تمامًا.

اقرأ أيضًا..

بعد 3 سنوات.. طرح فيلم «Limbo» لأمير المصري عبر منصة نتفليكس

الفنانة ياسمين وافي: دوري في مسلسل «إلا أنا» عالجني نفسيا

هل تعود حلا شيحة للتمثيل؟

وكشف والد حلا شيحة عن امكانية عودتها للتمثيل، وقال: "لا أعرف موقفها تجاه العودة، وأنا لا أتحدث معها في ذلك الأمر منذ شهور، لكن ما أطلبه من الجميع أن تتركوها في شأنها حتى تسعد بحياتها، وتعيش في محبة وود، ووقتها قد تعود للساحة الفنية".