الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بشرى: استمتعت بدوري في مهرجان الأقصر كعضو لجنة تحكيم.. فيديو

الفنانة بشرى
الفنانة بشرى

قال الفنانة بشرى، إنها تحب المهرجانات المرتبطة بمكان أثري أو سياحي في مصر، مثل مهرجان الأقصر، الذي اتصف بالمكافحة والجدية من القائمين عليه، بالإضافة إلى تنظيم ندوات تناقش قضايا السينما، كما أن عرض الأفلام من دول الجوار الإفريقية يخلق نوع من الجسور الثقافية والفنية بين أشقاءنا الإفارقة.

وأضافت الفنانة، خلال مكالمة هاتفية في برنامج «8 الصبح»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»: "استمتعت بدوري في المهرجان كعضو لجنة تحكيم للأفلام القصيرة"، موضحة أنه كان هناك عدد كبير من الأفلام من دول عديدة مثل السنغال، وبروندي، وتونس، والمغرب.

وبينت، أن لجان التحكيم في المناقشات كانت متقدمة جدا، بجانب أن فيلم "زفة" للمخرج أحمد سمير كان يستحق بجدارة، بالإضافة إلى الفيلم السنغالي "الرقص على العكاز" كانت فكرته رائعة، كما أن المخرجة مروة الشرقاوي حصلت على شهادة تقدير عن فيلمها الذي تناول ظاهرة الختان بشكل فني مميز وراقي.

فيلم "معالي ماما" يناقش قضية مهمة

وتحدثت الفنانة بشرى عن أخر أعمالها السينمائية وهو فيلم "معالي ماما"، قائلة إنه فيلم عائلي واجتماعي كوميدي، يناقش قضية مهمة وهي المرأة العاملة التي تعول في ظل غياب الأب، مشيرة إلى أن هناك أزمة في السوق الفني في مراحل عمرية معينة، وللأسف الفنانات مضطريين لأداء أدوار أكبر من أعمارهم الفعلية.

موضوعات متعلقة