الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:19 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 أبراج تتميز بالطيبة.. دايما رافعين شعار «حب الخير للغير»

أبراج
أبراج

العديد من الأشخاص يمتازون بالبساطة والطيبة، ويتسمون بالنية الحسنه، وإذا كنت ممن يعشق علم الفرق، فإننا نستعرض في التقرير التالي أبرز أبراج تتسم بالنية الطيبة، وفقًا لما ذكره خبير الأبراج وعلم الأرقام والفلك محمد صبحي في تصريح خاص لـ"الطريق"

برج الثور

برج عاطفي جدا، ويصدق الأشخاص بسهولة، ودائما ما يقع في كيد أعدائه بنقاء قلبة المبالغ فيه، ويحب الخير للجميع، ويعرف بين أحبابه بصاحب القلب الحنون والطيب، ولا يخشى غدر أحد ودائما رافعين شعار"حب الخير للغير".


برج الميزان

برج الميزان يميل إلى تصديق الناس، وعدم تخوينهم، ويحب الخير للجميع، ويسعى لتقديم المعروف للمحتاجين، ودائما لا يفكر في نفسه فقط ولا ينتظر رد الجميل، وفي الأغلب يتعرض للخيانه والخداع من أشخاص وثق بهم، وقدم لهم الكثير من الخير والمعروف.

برج الأسد

يمتاز مولود برج الأسد بطيية قلبه الكبيرة، ويثق في الأشخاص ثقه عمياء، ويقدم الخير للجميع، ويمكن أن يعرض نفسه للمشكلات، والخطر في مقابل اسعاد من حوله ومساعدته، ما يعرضه لمواقف سيئة واوضاع كارثية تحدث له في حياته.

برج الحوت

برج عاطفي بطبعة، ويسعي لمساعدة الجميع دون انتظار مقابل، ويمكن أن يعرض نفسة للوقوع في مشكلات في سبيل ارضاء من حوله، ولا ينتظر رد المعروف.

اقرأ أيضًا: «لاري».. أشهر قط في بريطانيا يحتفل بمرور 12 عاماً على وظيفته الحكومية

اقرأ أيضًا: مصر الأعلى بين الدول العربية في عدد أيام العام الدراسي