الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:10 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تكشف حالة طقس اليوم الخميس.. فيديو

حالة طقس اليوم
حالة طقس اليوم

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة طقس اليوم الخميس، موضحة أننا سنشهد استمرار فرص سقوط الأمطار، وانخفاض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، بسبب تأثرنا بامتداد منخفض جوي موجود في طبقات الجو العليا.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الأجواء في الصباح الباكر ستكون باردة لشديدة البرودة، بجانب أنه مع تقدم ساعات النهار ستكون الأجواء مائلة للبرودة على أغلب المناطق الموجودة في السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري، والقاهرة الكبرى، وشمال الصعيد.

العظمى خلال النهار ستصل لـ 17 درجة مئوية

وأوضحت «غانم»، أن الأجواء مائلة للدفء على جنوب الصعيد وجنوب سيناء خلال النهار، إذ إن العظمى على القاهرة الكبرى ستصل لـ 17 درجة مئوية خلال النهار، مبينة أنه عند دخول الليل ولا سيما ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، حيث إن الصغرى على القاهرة الكبرى ستصل لـ 9 درجات مئوية.

وبينت، أن الأجواء خلال الليل ستكون شديدة البرودة على جميع مناطق الجمهورية، كما أن هناك فرص لسقوط الأمطارالخفيفة والمتوسطة على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط .

اقرأ أيضًا: أجواء قارسة البرودة في «الفلانتين».. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم «فيديو»