الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:38 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

نجم الهلال يغادر معسكر الفريق قبل موقعة الأهلي.. تفاصيل

لاعب الهلال السوداني
لاعب الهلال السوداني

يستعد فريقا الأهلي والهلال السوداني للمواجهة المرتقبة بينهما، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على أرضية ميدان ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت تقارير صحفية سودانية، أن الكونغولي فابريس نجوما، المحترف الجديد بصفوف الهلال، توجه إلى المغرب لقضاء فترة أجازة مع عائلته.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب نجوما، غادر معسكر الفريق قبل موقعة الأهلي، بسبب الإصابة التي تعرض لها، خلال مشاركته في اللقاء الودي أمام فريق سيمبا التنزاني.

وتمثلت إصابة لاعب الهلال، في كسر بالكاحل الأيمن، وهذا ما أثبتته الفحوصات الطبية، والتي أكدت، بأن فابريس نجوما، سيغيب عن المشاركة مع فريقه لمدة شهر ومن ثم يبدأ بعدها التأهيل، للعودة مجددا.

مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

يقع النادي الأهلي في مجموعة تضم كلا من، فريق صن داونز، القطن الكاميروني، الهلال السوداني.

ويذكر أن المارد الأحمر خاض مرانه الختامي اليوم على أرضية ميدان ملعب التتش بمقر الجزيرة، قبل التوجه إلى السودان، استعدادا لمواجهة فريق الهلال السوداني.

اقرأ أيضًا: اجتماع ساخن بين باريس وتشيلسي لمناقشة صفقة نيمار

موضوعات متعلقة