الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:34 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أبرزهم القوس والجدي».. 5 أبراج تواجه مشكلات على كافة الأصعدة مع نهاية فبراير

الأبراج
الأبراج

كشف خبير الأبراج وعلم الأرقام والفلك محمد صبحي في تصريح خاص لـ"الطريق"، عن أبرز الأبراج التي تمتلك حظ سيء على كافة الأصعدة مع قرب انتهاء شهر فبراير.

واذا كنت ممن يهتم بعلم الفلك والأبراج فإننا نستعرض في التقرير التالي لأبرز 5 أبراج ليس لديها حظ على كافة الأصعدة في أمور حياتهم.

برج الدلو

يواجه مولود برج الدلو الكثير من ضغوطات الحياة في تلك الفترة، وخصوصًا على الصعيد المهني والعاطفي، حيث يتواجد الشمس في بيت الدلو، مما ينعكس بالسلب والضغوطات المالية، وقد يتعرض لتغيير كبير في وظيفته، وحدوث مشاكل مادية ضخمة.


برج الجوزاء

يمر مولود برج الجوزاء خلال شهر فبراير بضغوطات كثيرة، متأثرا بتواجد كوكب المريخ في مدار برج الجوزاء، مما يجعله أكثر الشهور تخبطا وتعرضا للمشاكل المادية، والعاطفية، وأيضًا الصحية.

برج الأسد

مولود برج الأسد يواجه الكثير من الضغوطات في حياته، حيث يتواجد زحل في البيت المقابل للأسد، ويجعل أصحابه معرضين للضغوط ومشاكل كثيرة على صعيد العاطفة وتخبط مع الشريك.


برج الجدي

يعاني مولود برج الجدي من مشكلات كثيرة في حياته على كافة الأصعدة، حيث يتواجد الشمس في بيت الدلو البيت الثاني للجدي، ما يعرض أصحاب برج الجدي لعقبات مالية وأزمات كبيرة وضغوط في العمل وتأثيرات سلبية على كافة الأصعدة.

برج القوس

يواجه مولود برج القوس، كثيرا من ضغوطات الحياة، حيث يتواجد المريخ في البيت المقابل للقوس ويخلق حالة من الضغوطات الكثيرة على جانب الشركات العاطفية وتخبطات كثيرة على الصعيد المهني.

اقرا ايضًا: زي الجاهز.. إليكِ طريقة عمل الليمون المخلل في البيت قبل رمضان

اقرا ايضًا: لص يسرق تبرعات متضرري زلزال تركيا من مسجد بولاية تكساس