الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:20 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل التحقيق معهم غدًا.. «الموسيقيين» تكشف تفاصيل أزمة مسلم مع المنتج سلطان الشن

مسلم-أرشيفية
مسلم-أرشيفية

كشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لـ نقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة، التفاصيل الكاملة لأزمة مطرب المهرجانات الشعبية مسلم والمنتج سلطان الشن.

نقابة الموسيقيين تصدر بيانا صحفيا عن أزمة مسلم والمنتج سلطان الشن

أصدر الدكتور محمد عبدالله بيانًا صحفيًا عن أزمة مسلم والمنتج سلطان الشن، وجاء فيه: "مسلم تعاقد في بداية مسيرته مع المنتج هاني محروس، ولكن حدثت بينهما العديد من الخلافات بسبب إخلال التزام مسلم ببنود التعاقد بينه وبين هاني محروس، وبالتالي لم يستمر التعاقد بينهما فترة طويلة، وهنا تدخل منتج سعودي يُدعى سلطان الشن، وأكد أنه على أتم الاستعداد لـ دفع أي تكلفة أو تنازلات عن العقد بشرط أن يتعاقد مع مسلم".

وتابع: "وبالفعل تعاقد مسلم مع المنتج سلطان الشن، ولكن تكررت الأزمة مرة أخرى عندما تقدم سلطان الشن بـ شكوى في مسلم بنقابة المهن الموسيقية".

وأضاف أنه لم يلتزم ببنود التعاقد ويجب أن يستشيره قبل طرح أي أغنية، وذلك وفقًا لبنود العقد بينهما، ومن ناحيته أكد مسلم أنه لم يبلغ 21 عامًا عندما تعاقد مع سلطان الشن وكان تحت الوصاية، وبالتالي هذا التعاقد لا يعني له شيئًا الآن، ولذلك قررت نقابة الموسيقين استدعاء الطرفين لجلسة أشبه بالتحقيق، وذلك غدًا الأحد؛ بمعرفة حقوق وواجبات كلًا منهما وستتخذ النقابة إجراء نحو من أهمل في التزاماته.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل الأصلي الحلقة 6