الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:59 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل «حكايات جروب الدفعة» الحلقة السابعة ومواعيد عرضها

مسلسل حكايات جروب الدفعة
مسلسل حكايات جروب الدفعة

ينتظر العديد من المشاهدين، مشاهدة مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة السابعة، للنجمة شيري عادل وبعضا من النجوم الشباب.

مشاهدة مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة السابعة

ويمكنك مشاهدة مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة السابعة، مساء اليوم الأحد، على قناة "on"، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تشهد أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة السابعة، العديد من الأحداث بعد حول لغز الشخصي الذي يبعث لشيري عادل الرسائل على أساس أنه حبيبها السابق "رامي"، ويخدعها رغم علمه بوفاته.

مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة السادسة

حيث أن مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة السادسة، شهدت الكثير من الأحداث عن محاولة تعرض شيري عادل على يد خدعة ويراسلها شخص على أنه "رامي" حبيبها السابق، كونها لا تعلم بخبر وفاته لأنها ظلت في الغيبوبة لمدة 7 سنوات.

مواعيد عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة

ويتسأل العديد من الجمهور، عن مواعيد عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة، حيث أنه يتم عرضه يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة "on"، في تمام الساعة الثامنة مساء، ثم يعاد الساعة 2 بعد منتصف الليل، وأخير يعاد الساعة 12 ظهر اليوم التالي، كما يتم عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة، بعد ساعتين على قناة "on دراما" في تمام الساعة العاشرة مساء، ثم يعاد في تمام الساعة العاشرة صباحًا، ثم يعاد للمرة الأخيرة في تمام الساعة الخامسة مساءً في اليوم التالي.

وتدور قصة مسلسل حكايات جروب الدفعة، حول مجموعة من الأصدقاء، وتدخل إحداهما في غيبوبة لمدة 7 أعوام، وبعد أن فاقت تتفاجئ بوفاة حبيبها، ومن هنا تدور الأحداث في إطار درامي إجتماعي.

اقرأ أيضا: كتب كتاب إسلام جمال.. تفاصيل الحلقة السادسة من «الأصلي»

اليوم.. عرض فيلم «الاختيار» في مهرجان نجيب محفوظ

ويشارك في بطولة "حكايات جروب الدفعة" مع شيري عادل، مجموعة من النجوم منهم بسمة داوود، ميدو عادل، ولاء الشريف، عمرو وهبة، صفاء الطوخي، إيمان الشريف، تامر شلتوت، أحمد ماجد، وئام مجدي، وغيرهم من النجوم، وهذا المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد عبد السلام.