الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:33 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة السادسة

شيري عادل من مسلسل حكايات جروب الدفعة
شيري عادل من مسلسل حكايات جروب الدفعة

ينتظر العديد من الجمهور، مشاهدة مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة السادسة، التي سوف يتم عرضها مساء اليوم السبت.

مشاهدة مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة السادسة

وتأتي مشاهدة مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة السادسة، مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، على قناة "on"، ثم يتم إعادة مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة السادسة في تمام الساعة العاشرة مساء، على قناة "on دراما".

كما يمكنك مشاهدة مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة السادسة، التي يشارك بها كوكبة كبيرة من نجوم الفن، على إحدى المنصات الإلكترونية.

ومن المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة السادسة، العديد من الأحداث النارية، بعد أن علموا أصدقاء "ندى" بأن رامي بعث رسالة لها، رغم علمهم بوفاته، ولكنهم كانوا يخفون هذا الخبر عنها، حتى لا تتعرض لصدمة نفسية، حيث أنها ظلت في الغيبوبة لمدة 7 سنوات.

ومنذ عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة، وتفاعل العديد من المشاهدين مع أحداثه المشوقة، حول مجموعة من الأصدقاء يجمعهم جروب، ولكن تتعرض شيري عادل إحدى فتيات الجروب، لحادث يدخلها في غيبوبة لمدة 7 سنوات، وبعد أن تفوق منها تشاهد أصدقائها من الجروب ولكن مع إختلاف طباعهم وحكاياتهم عكس أيام الجامعة.

أبطال مسلسل حكايات جروب الدفعة

مسلسل حكايات جروب الدفعة، يضم مجموعة كبيرة من النجوم مثل شيري عادل، بسمة داوود، ولاء الشريف، عمرو وهبة، ميدو عادل، صفاء الطوخي، إيمان الشريف، تانر شلتوت، وئام مجدي، وغيرهم من النجوم، وهذا المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد عبد السلام.

اقرأ أيضا: مؤلف مسلسل بالطو يخرج عن صمته ويرد على الاتهامات الموجهة للعمل

وتدور أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة، في إطار درامي إجتماعي حول مجموعة من الأصدقاء، وتناقش مشاكل الشباب بعد تخرهم من الجامعة.

مواعيد عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة

ويعرض مسلسل حكايات جروب الدفعة، يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة "on"، الذي يعرض عليها المسلسل بشكل حصري، في تمام الساعة الثامنة مساء، ثم يعاد في الساعة 2 بعد منتصف الليل، وأخير يعاد في الثانية عشر من ظهر اليوم التالي.

كما يعرض مسلسل حكايات جروب الدفعة، بعد ساعتين على قناة "on دراما" في تمام الساعة العاشرة مساء، ثم يعاد في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وأخيرا يعاد في تمام الساعة الخامسة مساءً في اليوم التالي.