الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 07:10 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انطلاقها.. جدول عروض قناة «الوثائقية» الجديدة

قناة الوثائقية
قناة الوثائقية

انطلق منذ قليل، البث الأول لقناة "الوثائقية" والتي قامت باطلاقها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتعتبر أول قناة مصرية تتخصص في المحتوى الوثائقي، كما كشفت القناة في البث الأول لها، عن مواعيد عرض عدد من الأفلام الوثائقية على مدار الأيام والساعات المقبلة.

وفي السطور التالية يرصد لكم "الطريق" جدول عروض قناة الوثائقية.

جدول عروض قناة الوثائقية

اليوم في تمام التاسعة مساءً، يُعرض حوار تليفزيوني مع أمير الحدود السورية لتنظيم داعش الإرهابي، وذلك عقب سقوطه في قبضة السلطات المصرية، ويدير الحوار رئيس قطاع الإنتاج الوثائقي في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الإعلامي أحمد الدريني.

اقرأ أيضًا: «لينا حدود».. أشرف زكي يرد على اتهامه بالتأخير للتدخل في أزمة علا غانم.. (فيديو)

والليلة، في تمام العاشرة مساءً، يُعرض الفيلم الوثائقي "المصيدة الرقمية"، وفي الحادية عشر يُعرض الفيلم التسجيلي الذي يتحدث عن المسرح القومي.

اقرأ أيضًا: مي عمر تنسحب من فيلم «تاج» بطولة تامر حسني

فيلم لـ "نجيب الريحاني"

وقد عرضت قناة "الوثائقية" البرومو الرسمي لفيلم "نجيب الريحاني" الجزء الأول، ولكن بدون الكشف عن موعد عرض، ولكن من المقرر أن يتم عرضه للجمهور خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي يوم الثلاثاء المقبل، تعرض قناة "الوثائقية" الفيلم الوثائقي السويسري "صديقي الدب"، الذي حصل على جائزة أفضل موسيقى تصويرية من مهرجان نيويورك الدولي، وأيضًا جائزة لجنة التحكيم من مهرجان بانف الكندي، وذلك في تمام العاشرة مساءً.

اقرأ أيضًا: بدء عزاء شقيق المطرب حكيم.. عصام كاريكا وإسماعيل فرغلي أول الحضور

"الوثائقية" تعرض أفلام لعمالقة التاريخ

كما تقدم قناة "الوثائقية" مجموعة كبيرة من الأفلام عن عمالقة أثروا في التاريخ العربي والمصري، مثل: الأديب يوسف إدريس، والصحفي محمد حسنين هيكل، والفنان الراحل نجيب الريحاني، إلى جانب أعمال عن فرقة رضا، وأيضًا كشفت عن استحواذها على الكثير من الأعمال العالمية والحاصلة على الكثير من الجوائز.

تردد قناة "الوثائقية" على نايل سات

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12303

معدل الترميز أفقي H

LNB FREQ. 10600

تصحيح الخطأ: 5/6

اقرأ أيضًا: «هديها مرتب».. المطرب فريد يكشف عن مواصفات فتاة أحلامه.. (فيديو)