الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:14 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بمقابل 11 دولار شهريا.. مارك يثير الجدل بعد إعلانه توثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء

توثيق حسابات الفيسبوك_مصدر الصورة_ياندكس
توثيق حسابات الفيسبوك_مصدر الصورة_ياندكس

أثار منشور جديد لمارك زوكربيرج، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أكبر شبكة تواصل في العالم، بعد إعلانه خلال الساعات الماضية عن توثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء بمقابل مادي.

ووفقا لمنشور مارك زوكربيرج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه، إننا نعلن عن منتج جديد هذا الأسبوع سوف نبدأ في طرح Meta Verified وهي خدمة اشتراك تتيج لك توثيق الحساب من خلال بطاقة الهوية الحكومية والحصول على شارة زرقاء.

وأضاف زوكربيرج خلال منشوره، أن هذا الأمر سوف يساعد في الحصول على حماية إضافية من انتحال الشخصية ضد الحسابات التي تدعي أنها أنت، مع الحصول على صلاحية وصول مباشرة إلى دعم العملاء.

وأوضح، أن الميزة الجديدة تدور حول زيادة المصداقية والأمان عقر خدامتنا، مشيرًا إلى أن Meta Verified تبدأ من 11.99 دولار شهريا على الويب أو 14.99 دولار شهريا على iOS، لافتا إلى أن هذه الخدمة سوف تنطلق في أستراليا ونيوزيلندا هذا الأسبوع وقريبا في عدد كبير من البلدان.

وتسبب منشور مارك زوكربيرج في إحداث حالة من الجدل بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خاصة بعد أن اعتبروا مالك فيسبوك يتجه لاتباع ذات الخطوات التي اتبعها مالك تويتر رجل الأعمال إيلون ماسك من تفعيل العلامة الزرقاء بمقابل مادي.

اقرأ أيضًا: توقف قلبه مرتين.. تفاصيل وفاة طفل ابتلع ثمرة فراولة وأصيب بشرقة