الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:03 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بحضور وزيرا التجارة والتضامن.. جمعية سيدات أعمال مصر 21 تعقد مؤتمرها السنوي

وزيرا التجارة والتضامن
وزيرا التجارة والتضامن

بدأت جمعية سيدات أعمال مصر 21، برئاسة الدكتورة يمنى الشريدي، النسخة الثامنة من المؤتمر السنوي تحت عنوان "سيدات شركاء النجاح - التنوع التجاري من أجل الاستدامة" بمقر جامعة الدول العربية، والتي تستمر في الفترة من 23 إلى 27 فبراير الجاري؛ بمشاركة أكثر من 150 سيدة أعمال من 15 دولة.

وحضر المؤتمر في يومه الأول، المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، والذي ألقى كلمة نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ إلى جانب الدكتورة نيفين قباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، ولفيف من الحضور.

جمعية سيدات أعمال مصر 21

ويرعى مؤتمر جمعية سيدات أعمال مصر21، رئاسة الوزراء، ووزارات التجارة والصناعة، والسياحة والآثار، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والتعاون الدولي، والتضامن الاجتماعي، والبيئة، والطيران المدني، والداخلية، إلى جانب جامعة الدول العربية والمجلس القومي للمرأة والمتحف القومي للحضارة المصرية.

وقالت الدكتورة يمنى الشريدي، رئيس جمعية سيدات أعمال مصر21، إن المؤتمر يهدف في نسخته الحالية لتطوير وتعزيز قنوات اتصال فعالة بين المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشيرة إلى أن العالم تعرض للكثير من التحديات الاقتصادية في الفترة الأخيرة مما أثر على الكثير من القطاعات الاقتصادية في جميع دول العالم.

وأوضحت الدكتورة يمنى الشريدي، أن المؤتمر عرض أهم التحديات والحلول المطروحة لدعم المستوردين والمصدرين من سيدات الأعمال؛ بهدف تطوير أعمالهن وزيادة فرص الاستثمار داخل الأسواق الأوروبية والإفريقية والآسيوية، مؤكدة أن المشروعات القومية التي قامت بها الحكومة المصرية في قطاعات النقل والطرق والسياحة والصناعة جعلت مصر جاذبة للاستثمار بشكل كبير.

اقرأ أيضا.. شعبة الأجهزة الكهربائية تزف بشرى للمواطنين: استقرار الأسعار خلال المرحلة المقبلة