الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأحد بمعرض «بلا حدود».. أكثر من 60 لوحة كانفاس و20 لوحة ورق مطبوع على فوم

الفنان إسماعيل عطية
الفنان إسماعيل عطية

يفتتح رئيس دار الأوبرا المصرية الحالي الموسيقار الدكتور خالد داغر، معرضا للفن التشكيلي للفنان إسماعيل عطية، والمعرض يقام تحت عنوان "بلا حدود".

موعد معرض "بلا حدود"

يفتتح معرض "بلا حدود" للفنان إسماعيل عطية بحضور رئيس دار الأوبرا المصرية، وذلك يوم الأحد الموافق 26 فبراير الجاري، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، بقاعة زياد بكير للفنون.

وقد صرحت دار الأوبرا المصرية في بيانهم الصادر اليوم الخميس، أن فعاليات معرض الفنان إسماعيل عطية بعنوان "بلا حدود" يستمر خلال الفترة من 26 فبراير الجاري وحتى 4 مارس 2023، ويضم 60 لوحة كانفاس و 20 لوحة ورق مطبوع على فوم.

و الفنان "إسماعيل عطية" هو فنان تشكيلي، تخرج من قسم الديكور بكلية الفنون الجميلة بالقاهرة، احترف التصوير الفوتوغرافي وصناعة الآثاث، مارس أعمال الديكور تصميمًا وتنفيذًا في شتى المجالات، وكانت عين الكاميرا موجها له فى دراسة التكوين والضوء، نظم أول معرض شخصى له في عام 2016، ثم انطلاق بعد ذلك في المشاركة في عدة معارض جماعية ناجحة.

اقرأ أيضًا: بعد فوزه بجائزة الطيب صالح.. عادل سعد لـ «الطريق»: أهديها لابنتي التي لا أعرف ملامحها