الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ذكرى الحرب الأولى.. زيلينسكي: أوكرانيا ستنتصر في 2023

الرئيس الأوكراني
الرئيس الأوكراني

تعهد الرئيس الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، في الذكرى الأولى للحرب مع روسيا، ببذل أقصى جهد خلال العام الحالي لتحقيق النصر، وصفا الـ 24 من فبراير 2022 بـ اليوم الأطول والأصعب في حياة البلاد.

وأضاف في خطاب ألقاه من العاصمة الأوكرانية "كييف" في الذكرى الأولى للحرب، أن القوات المسلحة لن تتوقف عن الحرب طالما لم يعاقب "القتلة الروس".

وأوضح أن الوضع العسكري في جنوب أوكرنيا صعب، مشيرا إلى ما وصفه بانتهاكات روسيا بحق المدنين حيث قصفت في الساعات الأخيرة مدينة خيرسون ما أدى لانقطاع التدفئة عن 40 ألف شخص.

وأشار إلى أن الجيش الروسي يدمر أعمال الإصلاح في البلاد، خصوصا في مدينة خيرسون، موضحا أنه لن يسمح لـ موسكو بالاستيلاء على دونيستك ولوجانسك في الشرق الأوكراني.

في سياق متصل قالت المنسقة الإنسانية الأممية بأوكرانيا، إنه تم رصد تزايد متلاحظ في الهجمات بشرق أوكرانيا، مشيرة إلى أن حرب أوكرانيا تعد ثاني أكبر استجابة في تاريخ الأمم المتحدة التي تعمل بكل وسعها لحماية ودعم الشعب الأوكرانية، وفق العربية.

اقرأ أيضا| مجزرة في نابلس.. 10 شهداء وأكثر من 100 جريح والاحتلال يمنع الأطباء من إنقاذ المصابين