الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

خبيرة فلك تكشف أبراجا يبهرونك بضيافتهم.. أبرزها الجوزاء والحمل

استقبال الضيوف-ياندكس
استقبال الضيوف-ياندكس

عادة ما يختلف أسلوب الأشخاص عند استقبال الضيوف، ومنهم من يقوم بالترحيب ويقدم لهم واجب الضيافة، ويوجد البعض الآخر يستعد لاستقبال الضيوف من خلال ترتيب المنزل، وتحضير وصفات الحلوى وفاكهة، مع إعداد وجبة مناسبة للوقت الذي سيأتون فيه، بالإضافة لاختيار كلمات الترحيب لإلقائه عليهم، وهؤلاء ينتمون إلى أبراج فلكية.

من جهتها، قالت مايا ناجي، خبيرة الأبراج، في تصريح لـ"الطريق"، من خلال السطور التالية، إن هناك البعض من الأبراج تختلف طريقتهم في الضيافة، وهي كالتالي:

برج الجوزاء

يعد مواليد برج الجوزاء من أكثر الأبراج الاجتماعية، بسبب شخصيتهم المنفتحة على الأخرين، ويعرفون بذكائهم عند إنشاء الصداقات والعلاقات الاجتماعية والأسرية، وعندما يدعون أشخاص لمنازلهم، وبهذه الطريقة يكونون قد اختاروك لإنشاء علاقة صداقة قوية، وليست علاقة سطحية، ويبهرونك بواجب الضيافة، ويشعرون الضيوف بأنهم أصحاب المنزل.

برج الأسد

يتمتع مواليد هذا البرج بشخصيتهم الطيبة، لذلك يحرصوا بالاقتراب من الأصدقاء، كما يميلون لإنشاء علاقات الاجتماعية كثيرة، ولا شك أنهم دائما يرون أنفسهم ملوك، لذلك يجب أن يهتموا بيهم الجميع، ولديهم طريقة خاصة عند استقبال الضيوف، ويتميزون بأسلوبهم الجيد عند التحدث مع الضيوف، من خلال يستطيعون إجراء حديث فيما يفضله الضيوف، بالإضافة سيعطيون لهم الترحيب والمحبة الواجب.

برج الحمل

تحرص أصحاب برج الحمل على ترك انطباع جيد عند استقبال الضيوف في منازلهم، لأنهم يعرفون بشخصيتهم الطيبة، وخاصة عند فتح حوار بينهم، مع المزيد من روح الدعابة، بالإضافة إلى أنهم أذكياء وخبراءعند تقديم أفكار جديدة.

اقرأ أيضا: اعتداء حيوان آيل على امرأة وكلبها أثناء السير في ولاية ألاسكا الأمريكية