الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:49 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأول مرة.. ستاربكس تطرح قهوة زيت الزيتون في إيطاليا

قهوة زيت الزيتون
قهوة زيت الزيتون

حرص متجر القهوة الشهير «ستاربكس» في إيطاليا على التطوير من مذاق القهوة خلال الساعات الماضية، ذلك الأمر الذي دفعه إلى فرض نكهة زيت الزيتون الذي أتضح أنها تعطي مذاق مختلف ومميز إذا أعدت بطريقة معينة، وفقا لشبكة سكاي نيوز البريطانية.

وكان الفرع الرئيسي لمتجر بيع القهوة ستاربكس يناقش فكرة إضافة زيت الزيتون إليها منذ عام 2018، حيث كانوا يخافون من ردود أفعال العملاء والزبائين لهم، موضحا أنه يسعى دائما للتطوير من المكان نظرا لكون المذاقات الأخرى أصبحت قديمة ومعتادة بالنسبة للجمهور.

ومن جانبه، قال هوارد شولتز، الرئيس التنفيذي لفروع متجر ستاربكس لبيع القهوة في إيطاليا، إنه يسعى لتنفيذ هذة الفكرة منذ أكثر من 40 عاما، موضحا أنه تناول قهوة زيت الزيتون لأول مرة أثناء سفره إلى صقلية، التي وجد أن نكهتها غير متوقعة، حيث تميل إلى المذاق المخملي الزبدي الناعم.

وتابع الرئيس التنفذي، أن مكونات قهوة زيت الزيتون، عبارة عن قهوة جافة، بالإضافة إلى اللاتية وزيت الزيتون، مع رغوة الفواكة الفاخرة، موضحا أنها تناولت إعجاب الكثيرين من العملاء عند تناولها لأول مرة، ونسعى الآن لطرحها في دول عدة تبدأ من الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضا: «وزع لحمة ورز وبطاطس على الفقراء بالفلوس».. شاب يسرق 112 ألف جنيه من محل بالدقهلية