الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:39 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«وزع لحمة ورز وبطاطس على الفقراء بالفلوس».. شاب يسرق 112 ألف جنيه من محل بالدقهلية

شاب يسرق محل بقالة
شاب يسرق محل بقالة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يفيد بتعرض أحد محال البقالة بمحافظة الدقهلية للسرقة من قبل شاب منذ ساعات قليلة، وهو ما رصدته كاميرا المراقبة التي كانت تعلو صندوق الأموال الخاص بمحل البقالة.

قام شاب من مدينة المنزلة التابعة لمحافظة الدقهلية، بدخول محال للبقالة، بغرض سرقة الأموال التي توجد داخل المحل، ولم يكن يعرف بوجود كاميرا مراقبة داخل المحل، وبالفعل قام بسرقة مبلغ 112 ألف جنيه ما يعادل 3650 دولار أمريكي.

وثقت الكاميرا عملية السرقة بالكامل، وبعد مرور يومين من الواقعة تم القبض على الشاب، وخلال التحقيقات اعترف بأنه قام بشراء ماشية بغرض ذبحها وتوزيعها على الفقراء، كونه كان يرغب في اكتساب ثواب.

كما قام الشاب بتوزيع أرز وبطاطس بجانب لحم الماشية التي قام بشرائها من الأموال المسروقة، وأضاف ضمن التحقيقات أنه لم يتبقى من الأموال المسروقة سوى 1200 جنيه، وأكد: "كنت عاوز أغسل ذنوبي.. لما أخرج من السجن هارد لصاحب محل البقالة فلوسه".

في المقابل طالب صاحب المحل كل من حصل على لحوم من الشاب، أن يقوم بدفع قيمتها المالية له، لكون هذه الأموال هي ملكه بالأساس، وأنها أصل تجارته وسيتأثر بما سرق منه من قبل الشاب.

اقرأ أيضاً: قبل الهبوط بدقائق.. طائرة يابانية أجبرت على العودة لنقطة الإقلاع