الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:12 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

قانوش يفتتح نتاج الورش الفنية بمتحف زكريا الخناني

افتتاح المعرض
افتتاح المعرض

افتتح الفنان التشكيلي الدكتور وليد قانوش رئيس قطاع الفنون التشكيلية، اليوم الأحد، معرض نتاج الورش الفنية للفنانين والهواة لفن الزجاج بمتحف زكريا الخناني وعايدة عبد الكريم، وسط حضور كبير من الفنانين العارضين.

أعمال المعرض

ويضم المعرض أعمال ١٧ فنانا من مختلف الأعمار، وهم: "إسراء عمر النجدي، و مي الطوخي، ورنا عاطف، وشيرين يسري، ونادية صعب، وإنجي عبدالجواد، وجنان أبو علي، والدكتور محمد الطوخي..

كما يضم أعمال، مجد عبدالرحمن، وماجدة حسني خاطر، ولمياء صلاح حمودة، وعطاء عبدالهادي، وخليل أبو العلا، وحاتم عبدالمعطي، ومها عبدالكريم، وعزيزة أبو زيد، وكمال الدين راغب.

ويستمر المعرض حتى الخامس من تشهر مارس المقبل، حيث أن مواعيد المتحف، يوميا من الساعة 9 صباحا: الساعة 4 عصراً عدا يومي الاثنين والجمعة.

لمحة عن متحف فن الزجاج

يذكر أن متحف زكريا الخناني وعايدة عبدالكريم لفن الزجاج والنحت والعجائن المصرية، قد بدأت أعماله عام 1975 على يد الفنان زكريا الخناني، واستمرت التجديدات والتطويرات بالمتحف حتى تم افتتاحه عام 2000 ثم انضم إلى قطاع الفنون التشكيلية عام 2007.

"اقرأ أيضًا".. «القومي للترجمة» يصدر الطبعة العربية من «مفاتيح المستقبل»