الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:07 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسني يستأنف تصوير مشاهده في «تاج»

تامر حسني و المخرجه سارة وفيق
تامر حسني و المخرجه سارة وفيق

يستأنف الفنان تامر حسني في تصوير باقي مشاهدة من فيلمه الجديد "تاج" بصحبة الفنانة ساندي التي انضمت حديثًا لدور البطولة أمامه، ويجري التصوير على كورنيش النيل بالزمالك.

تعد مشاركة الفنانة ساندي هي أول عمل فني يجمعها بالنجم تامر حسني، كما يعد التعامل الثاني الذي يجمعه بالمخرجة سارة وفيق، حيث التعاون الأول بينهم كان في فيلم "مش أنا" الذي تم طرحه العام الماضي.

أعربت الفنانة ساندي عن مدى سعادتها بالمشاركة في فيلم "تاج" وبالتحديد مع الفنان تامر حسني قائلة: "المشاركة مع تامر في فيلم سينمائي هو خطوة مهمة في مشواري الفني الصغير، وأنا بحب تامر ممثل ومطرب وأتمنى أول مشاركة بينا تنجح والفيلم ينال إعجاب الجمهور.

وأكدت ساندي أنها سوف تفاجأ الجمهور بظهور شخصية جديدة ومختلفة في فيلم "تاج": "أتمنى دوري وشخصيتي ينالوا إعجاب جمهوري"، كما وجهت كل الشكر للفنان تامر حسني لاختيارها للعمل معه وتشجيعه لها، والمخرجة سارة وفيق على حسن تعاونها.

فيلم بحبك

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني فيلم "بحبك" الذي عرض الفترة الماضية بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، وحمدي المرغني، وهدي المفتي، شهد الشاطر، عمرو صحصاح، تميم عبده، سمر محمد متولي، أحمد عزمي وآخرين، تأليف وإخراج تامر حسني.

اقرأ أيضا:

في هذا الموعد وائل الفشني يحيي حفلا بساقية الصاوي