الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:47 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة عمرو وهبة تكتشف خيانته لها في مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 13

عمرو وهبة في مسلسل حكايات جروب الدفعة
عمرو وهبة في مسلسل حكايات جروب الدفعة

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 13، التي تم عرضها مساء أمس على شاشة قناة "on".

أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 13

وشهدت أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 13، العديد من الأحداث النارية، حول إكتشاف زوجة عمرو وهبة خيانته لها، عندما كان يرسل لصديقته بسمة داوود رسالة يعترف من خلالها بحبه لها، وشاهدت زوجته هذه الرسالة، فقررت أن ترسلها على الجروب.

ثم تركت زوجة عمرو وهبة المنزل، هي وأولادها وذهبت منزل والدتها، وذلك ضمن أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 13.

كما شهدت أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 13، إعتراف مدير بسمة داوود في العمل، بحبه لها، وذلك قبل أن تترك الشركة، وتفكر في العمل بشركة آخرى حتى تتيح لها فرصه السفر للعمل بالخارج.

على الصعيد الآخر، طلبت ولاء الشريف من زوجها أن يطلقها بعد إكتشافها خيانته لها سابقا، ولكنه رفض الإنفصال عنها وحاول الإعتذار منها ولكنها رفضت، في نهاية أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 13.

اقرأ أيضًا: قنوات عرض مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023

يشارك إلى أنه يعرض مسلسل حكايات جروب الدفعة، يوميا من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة "on"، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، كما يعرض مسلسل حكايات جروب الدفعة على قناة "on دراما"، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى عرض المسلسل علي إحدى المنصات الإلكترونية.

مسلسل حكايات جروب الدفعة

ويشارك في بطولة مسلسل حكايات جروب الدفعة، مجموعة كبيرة من النجوم مثل شيري عادل، عمرو وهبة، بسمة داوود، ولاء الشريف، صفاء الطوخي، إيمان الشريف، تامر شلتوت، ميدو عادل، محمد أبو داوود، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا: رمضان 2023.. جيهان الشماشرجي تبدأ تصوير مسلسل «مذكرات زوج» مع طارق لطفي

وتدور أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة، على مدار 15 حلقة، حول جروب مكون من بعض الأصدقاء من أيام الجامعة، وبعد تخرجهم والأحداث الكثيرة التي تتغير عليهم بعد التخرج، كما تتعرض شيري عادل إحدى أفراد الجروب لحادث يدخلها في غيبوبة لمدة 7 أعوام.