الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:41 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يصور بنفسه.. أمين الرياض يكشف عن جولات سرية لـ ولي العهد «فيديو»

محمد بن سلمان ـ واس
محمد بن سلمان ـ واس

تحدث أمين العاصمة السعودية الرياض، الأمير فيصل بن عبد العزيز بن عياف، عن اهتمام ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بالتطوير الذي تشهده المدينة، مشيرا إلى أنه لا يتعمد فى هذا الصدد على البيانات والتقارير الرسمية المرفوعة إليه.


وقال في تصريحات متلفزة، لبرنامج "في الصورة" المعروض عبر شاشة روتانا خليجية، إن الأمير محمد بن سلمان يتابع عمليات التطوير والمشكلات التي تعاني منها العاصمة الرياض بنفسه، حيث يقوم بجولات تفقدية سرية.


وبين أن ولي العهد استدعاه ذات مرة للقصر الملكي وذلك في أعقاب عرضه لتقرير رسمي لحالة التطور والمشروعات التي تشهدها المدينة، وفوجئ بأنه استخرج هاتفه الشخصي وسأله عن موقف بعض المشروعات، والحالة السئية لعدد من الشوارع، وتبين أن ولي العهد التقطها بنفسه.


وشدد على أن الأمير محمد بن سلمان متابع دقيق لكل عمليات التطوير في السعوية بشكل عام، وبالعاصمة، موضحا أنه يعقد اجتماعًا شهريا معه لمتابعة أعمال المشروعات على رأسها "النقل".


ومؤخرا تداول نشطاء مواقع التواصل في السعودية مقطع فيديو لـ ولي العهد يقود سيارته بنفسه، حيث كان في جولة تفقدية بمدينة العلا، وحرص خلالها على التقاط صور مع المواطنين.

اقرأ أيضًا | مساعد وزير الخارجية الأسبق لـ«الطريق»: استمرار مقاطعة سوريا نتائجها سلبية