الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:46 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة تقتحم حفل زفاف زوجها وتنتقم منه بهذه الطريقة

سيدة تقتحم حفل زفاف زوجها من أخرى
سيدة تقتحم حفل زفاف زوجها من أخرى

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق لحظة دخول سيدة على زوجها وهو في حفل زفافه من أخرى، مع مجموعة من النساء، يبدو أنهن صديقاتها، بغرض الانتقام منه.

كان العريس يجلس بجوار عروسه في سعادة بالغة، لكنه فوجئ بدخول مجموعة من النساء يرتدين زيا أسود لا يظهر منه شيء من ملامحهن، لكنه ظن أنها زوجته بكونها دخلت ترقص يميناً ويساراً بطريقة تشبه رقص ريا وسكينة، على أنغام الطبل والرق.

ظهر في الفيديو المنتشر على تطبيق تويتر وتيك توك، العريس الذي تبدو عليه السعادة يجلس بجوار العروس، داخل إطار أبيض وتحيط بهما الزهور، وحضور عشرات الضيوف الذين كانوا يجلسون على مقاعد، وفجأة تظهر الزوجة الأولى بملابس سوداء تحيط بها مجموعة من السيدات بنفس الزي وهن يرقصن باتجاه العريس وعروسه.

ذهبت الزوجة الأولى مع رفيقاتها وهن يرقصن إلى مكان العريس والعروس، الأمر الذي أصاب الرجل بالصدمة فظل صامتاً لم ينطق بكلمة، بينما دخلت العروس في نوبة من الضحك المتواصل، فلم تستطع السيطرة على نفسها.

تفاعل النشطاء على الفيديو المتداول بالإعجابات والتعليقات، التي كانت تسير في اتجاه السخرية، والإعجاب بطريقة الانتقام الجديدة من الزوجة الأولى، التي تشبه كثيرا ما فعله زوجات "الحاج متولي"، هذا العمل الدرامي الذي يروي قصة رجل غني يرغب في الزواج من النساء.

اقرأ أيضا: شاب صعيدي يقلد بوستر «تحت الوصاية» بطريقة مثيرة للجدل