الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:44 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسكان تكشف الموعد الجديد لحجز وحدات جنة ودار مصر وسكن مصر

وحدات دار مصر - أرشيفية
وحدات دار مصر - أرشيفية

كشف الدكتور وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمشرف على قطاع التخطيط والمشروعات بالهيئة، عن الموعد الجديد لبدء الحجز الإلكتروني للوحدات السكنية بعدد من المشروعات تشمل دار مصر وسكن مصر وجنة وقطامية جاردنز والإسكان المتميز.

وأوضح عباس في بيان، أن سبب تأجيل الحجز الإلكتروني لهذه الوحدات، يرجع إلي تحديث الموقع الإلكتروني التابع لبنك التعمير والإسكان، الذي يجري الحجز بواسطته.

وأشار الدكتور وليد عباس، إلى تأجيل الحجز ليبدأ من يوم 26 مارس الجاري، حيث كان من المقرر بدء الحجز من اليوم الأحد 5 مارس، حتى يوم 16 مارس.

وأضاف أن المواعيد الجديدة لحجز وحدات مشروع جنة ستكون يوم الأحد 26 مارس من الساعة 10 صباحا، كما تم تحديد يوم الثلاثاء 28 مارس من الساعة العاشرة صباحا لحجز وحدات مشروع دار مصر، وموضحا أنه سيتم إتاحة حجز وحدات مشروع سكن مصر يوم الخميس 30 مارس من الساعة 10 صباحا.

ونوه معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إلي أنه سيتم إتاحة حجز وحدات مشروع الإسكان المتميز يوم الإثنين 3 أبريل من الساعة 10صباحا، كما تم تحديد موعد حجز وحدات مشروع قطامية جاردنز يوم الأربعاء 5 أبريل من الساعة 10صباحا.

موضوعات متعلقة