الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«اليوم أسلحة.. ونحن غدا».. مظاهرات في النمسا لمنع دعم الحرب في أوكرانيا

الحرب الروسية الأوكرانية ـ العربية
الحرب الروسية الأوكرانية ـ العربية

نظم الآلاف في النمسا، اليوم الأحد، مظاهرات حاشدة في العاصنمة "فيينا" نددوا خلالها بـ تزويد بلادهم لـ أوكرانيا بالسلاح، الأمر الذي يطيل أمد الحرب.

وحمل المتظاهرون لافتات عبروا من خلالها عن اعتراضهم على سياسية الحكومة الداعمة للحرب، وكتب عليها: "الحرب ليست لنا" "اليوم أسلحة والغد نحن" "لا للحرب نعم للسلام".

وحشدت أمريكا الدول الأوروبية لدعم أوكرانيا في حربها ضد روسيا، وطالبت بإرسال مزيد من الأسلحة الثقيلة والدبابات، وبادرت بدفع مليارات الدولارات.

والتقى الرئيس الأمريكي جو بايدن، مساء أمس الأول بالمستشار الألماني أولاف شولتس، واتفقا على مواصلة دعمهما لأوكرانيا خلال الفترة المقبلة بالأسلحة والمال، وعلى المستويات كافة، بما يساعدها على صد الهجمات الروسية.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قال إن الغرب تسبب في الحرب الأوكرانية، مشيرا إلى أن موسكو عرضت ضمانات على حلف الشمال الأطلسي والولايات المتحدة إلا أنها رفضتها.

وأوضح أن العام الحالي سيكون حاسمًا في المعركة، مشيرا إلى أن روسيا لن تتأخر في استخدام الأسلحة النووية حال تهديد أمنها القومي.