الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

روسيا تواصل تطويق باخموت.. الدفاع الأوكرانية: «المدنيون تحت القصف»

الحرب في باخموت ـ العربية
الحرب في باخموت ـ العربية

قالت وزارة الدفاع الأوكرانية، اليوم الأحد، إن إجلاء المدنيين من باخموت أصبح مستحيلا بسبب القصف الروسي.

وشددت في بيان أنها ستواصل الدفاع عن باخموت بكل الطرق، مشيرة إلى أنها تركز في الوقت الحالي على إجلاء المدنيين، حسبما أفادت العربية.

وبينت أن عملية الدفاع عن باخموت سنتوقف إذا لم يكن هناك أهمية استراتيجية من وارئها، مشيرة إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يسعى نحو استعادة الإمبراطورية السوفيتية.

ووفق وسائل إعلام أوكرانية فإن مدينة باخموت التي سيطرت روسيا على أغلبها، يوجد بها حتى اليوم أكثر من 4500 مدني، يعيشون تحت القصف، وصوت المدافع.

وخلال الـ 24 ساعة الماضية، تمكن الجيش الأوكراني من صد 130 هجوما معاديا، وسط محاولات حثيثة من قوات روسيا لتطويق المدينة، بحسب بيان لـ هيئة الأركان العامة الأوكرانية.

وكان وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، عقد بالأمس اجتماعًا موسعا مع قادة الوزارة، والمشاركين في العملية الروسية بأوكراينا حيث شكرهم على جهودهم وحثهم على مواصلة تحقيق الإنجازات خلال الفترة المقبلة، كما منحهم أعلى الأوسمة العسكرية.