جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 25 مارس 2023 04:14 صـ 3 رمضان 1444 هـ

مفتاح شهيتهم.. 3 أبراج تعشق الأكل وقت الحزن

أبراج بتاكل- ياندكس
أبراج بتاكل- ياندكس

يتطلع الكثير من الأفراد لمعرفة تفاصيل البرج الخاص بيومه والحالة الخاصة به، نظرا لما يعتبرونه إشارة ليومهم وعلامة على المضى قدماً، أو العودة للخلف، بالإضافة إلى، قدرتها في التعبير عن الحالة المزاجية التي يعيشها الفرد وتعالجها.

من جهتها، تكشف عبير فؤاد، خبيرة الفلك، في تصريح خاص لموقع "الطريق"، عن أبرز الأبراج التي تعبر عن حزنها بتناول الوجبات السريعة بشكل كبير، وهي كالأتي:

برج الأسد:


يعرف مواليد برج الأسد بشخصيتهم العصبية بشكل دائم، وفي بعض الأحيان يكون سبب في فعل العادات السلبية، ومنها يتناولون المزيد من الأكلات السريعة، ويعتبر نوع من أنواع للتعبير عن حزنهم الشديد، الذي يوجد بداخلهم، كما يعتقدون أنهم سوف يتخلصون من الزعل بتناول وجبات كثيرة.


برج الثور :


يعشق أصحاب برج الثور تناول الكثير من الطعام، لذلك في حالة تعرضهم للزعل يميلون لتناول الوجبات السريعة، حتي يستطيعوا التخلص من حزنهم، على الرغم من أن مواليد هذا البرج يفضلون ممارسة الرياضة، ولكنهم عاشقين للأكلات اللذيذة.

برج الميزان:


يحرص أصحاب هذا البرج على التخلص من حزنه، عن طريق تناول الكثير من الأكلات الدسمة، حتي لو كانت في منتصف الليل، كما يحاولون بشكل دائم تجنب التفكير عن أسباب الزعل، لذلك يشغلون أنفسهم بأي شئ، كما أنهم يتسمون بشخصيتهم الجذابة، لأنهم يهتمون بمظهرهم الخارجي.