الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:57 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الصحة يوجه بتطوير منظومة العمل بمستشفى السلام التخصصي

خالد عبد الغفار
خالد عبد الغفار

أكد وزير الصحة والسكان، الدكتور خالد عبدالغفار، أهمية مستشفى السلام التخصصي، في خدمة عدد كبير من المواطنين، نظرا إلى موقعها الحيوي في مدينة السلام بمحافظة القاهرة، موجها بضرورة تطوير منظومة العمل بـالمستشفى خاصةً قسم الاستقبال والطوارئ، بما يضمن الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي يقوم به وزير الصحة والسكان، عقب جولته المفاجئة بمستشفى السلام التخصصي، ضمن جولاته الميدانية لمتابعة سير العمل بالمنشآت الصحية والاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

ولفت عبد الغفار خلال الاجتماع، إلى ضرورة استحداث برنامج متكامل لإدارة منظومة العمل والميكنة بوحدات الرعاية الأولية بالمحافظات.

وتابع: "معدلات الأداء في المبادرة الرئاسية والتقارير الخاصة بمعدلات الترددات والإحالة والزيارات الميدانية للوحدات التي بدأ العمل بها ضمن المرحلة الأولى للمبادرة، لتحقيق المستهدف منها بكافة مراحلها، لكي يتم تضمن تطوير مستوى الخدمات المقدمة للمرضى بالمحافظات، وذلك وفقا لما قاله دكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان اليوم الإثنين في بيان وزارة الصحة والسكان".