الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:27 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 وجوه كوميدية لـ«سما إبراهيم» في رمضان

سما إبراهيم
سما إبراهيم

تظهر النجمة سما إبراهيم في شهر رمضان المقبل، بتجسيد ثلاث شخصيات كوميدية مختلفة هما" الكبير أوي 7" و"مذكرات زوج" و"1000حمد لله ع السلامة".

تشارك الفنانة سما إبراهيم في مسلسل "الكبير أوي 7" للنجم أحمد مكي، تمهيدا لعرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل.

وتقوم سما بتجسيد شخصية "الكبيرة فحت" داخل أحداث المسلسل، والمقرر عرضه عبر قنوات On بالإضافة إلى منصة watch it.

المسلسل يشارك في بطولته كل من: بيومي فؤاد، ليلى عز العرب، محمد سلام، رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، هشام إسماعيل، حسين أبو حجاج، أحمد مكي، مصطفى غريب، كمال أبو رية، سما إبراهيم، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

كما تواصل الفنانة سما إبراهيم تصوير مشاهدها من مسلسلها الجديد "1000حمد الله ع السلامة" مع النجمة يسرا، المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك.

وتدور أحداث الشخصية عن أم ولديها ابنة وابن والتي تقوم بتجسيد دور الشخصية ابنة مايان السيد والابن آدم الشرقاوي.

المسلسل يشارك في بطولته عدد من النجوم على رأسهم النجمة يسرا: شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومحمد ثروت، ومن تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

مسلسل مذكرات زوج

كما تظهر سما إبراهيم بتجسيد شخصية جديدة في مسلسل "مذكرات زوج" مع النجم طارق لطفي، تمهيدا لعرضه ضمن الموسم الرمضاني 2023.

وتجسد سما زوجة لفنان خالد الصاوي ويعمل "لايف كوتشينج" يقوم بتشجيع المتدربين وتقديم المشورة لهم بشأن حياتهم، ولكن يحدث له في حياته الأسرية العديد من المشكلات.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عن الحياة الزوجية، وهو مأخوذ عن مسلسل «مذكرات زوج»، للفنان الكبير الراحل محمود ياسين.

العمل بطولة كلا من: النجم خالد الصاوي، طارق لطفي، عائشة بن أحمد، إلى جانب رنا رئيس، نور النبوي، إنتاج شركة أروما أستديوز، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر نادي.

موضوع عائلي 2

وعرض للفنانة سما إبراهيم الفترة الماضية مسلسل "موضوع عائلى 2" مع النجمة ماجد الكدواني على منصة شاهد Vip.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي عن إبراهيم الذي أصيب بمرض ويطلب الطبيب له بسرعة إجراء العملية، وقرر أن يزوج ابنته قبل إجراء العملية.

موضوع عائلي 2" يشارك في بطولته بجانب ماجد الكدواني: سما إبراهيم، ومحمد شاهين، ومحمد رضوان، ومحمد القس، ونور اللبنانية، ورنا رئيس، وطه الدسوقي، وياسمين ممدوح وافي، من إخراج أحمد الجندي، وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف.