الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

وزيرة الهجرة تجتمع مع وفد مؤسسة «راعي مصر» لدعم متحدي الإعاقة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

اجتمعت سها جندي وزيرة الهجرة مع وفدًا من مؤسسة "راعي ‏مصر" للتنمية في أستراليا، بحضور السفير عمرو عباس، ‏مساعد وزيرة الهجرة للجاليات، وشوكت مسلماني، عضو ‏مجلس النواب الأسترالي، لدعم متحدي الإعاقة وحقوق الإنسان ‏في العالم العربي.

وأشادت وزيرة الهجرة بدور مؤسسات المجتمع المدني، بالعمل ‏جنبًا إلى جنب مع الحكومة المصرية، لتحقيق أهداف التنمية ‏المستدامة في المناطق والقرى المصدرة للهجرة غير الشرعية ، ‏بجانب تأهيل وتدريب الشباب ،ودعوة المؤسسات لإطلاق حملة ‏‏"كتف في كتف" في استاد القاهرة 17 من مارس الجاري لتوفير ‏كراتين شهر رمضان لأهالينا في المناطق والقرى الأولى ‏بالرعاية. ‏


واستعرضت سها جندي جهود الوزارة في خدمة المصريين ‏بالخارج وتوفير المزيد من المحفزات، مضيفة: "أننا نعتبر ‏المصريين بالخارج سفراء للوطن، والحرص على التعرف على ‏خطط التنمية المستدامة والمشروعات في مختلف المناطق، ‏والحرص على لقاءهم مباشرة او لقاءات افتراضية.


وقدم پول سيدراك، المصري الاسترالي وممثل مجلس ‏مدينة "بايسايد" الأسترالية الشكر للوزيرة على الاستقبال والدعم ‏للجاليات بالخارج ‏.


أكدت الوزيرة أن هناك إجراءات منظمة لهذا الشأن،ويمكن ‏للراغبين في تقديم الدعم كتابة خطاب رسمي بما تحتويه ‏الحاويات المُرسَلة وكونها "هِبة" أو منحة للمحتاجين وتحمل ‏بيانات الجمعية الموجه إليها، وفيما يتعلق بالأجهزة الطبية، ‏فيشترط موافقة "مركز السياسات بوزارة الصحة.