الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:10 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة غداً.. بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية بالجيزة محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد لليوم الثاني على التوالي.. استمرار تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بشبين القناطر في ذكرى وفاة ”فارس السينما المصرية”.. أسرار لا تعرفها عن أحمد مظهر رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة

مصرع طبيب أسنان إثر انقلاب سيارته فى ترعة بالغربية

إسعاف
إسعاف

وقع حادث انقلاب سيارة في ترعة بمدخل قرية ميت بدر حلاوة مركز سمنود بمحافظة الغربية، ما أسفر عن وفاة طبيب أسنان.

البداية عندما تلقى قسم شرطة سمنود بمديرية أمن الغربية بلاغا من أهالي قرية ميت حلاوة بانقلاب سيارة ملاكي في ترعة بمركز سمنود، على الفور انتقلت قوة من رجال الانقاذ النهري برفقة رجال المباحث إلى محل البلاغ.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث اختلال عجلة القيادة بيد طبيب الأسنان ويدعى " ا.ص"، سقطت السيارة في الترعة، وجرى انتشال الجثة ونقلها للمشرحة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق في الواقعة.

من ناحية أخرى، لقى شخص مصرعه بينما أصيب 4 آخرين، صباح اليوم الجمعة، في حادث انقلاب سيارة نقل على طريق مرسى علم - إدفو في محافظة أسوان، وتم التعامل مع الحادث، ونقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة ونقل المصابين لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية، والشخص الذي لقي مصرعه تم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.