الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الإسكان: إنجاز 97% من 74 برج سكني في حدائق أكتوبر

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أكد الدكتور عبدالخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، والمشرف على وحدة الدعم الفني، أن نسبة الإنجاز في مشروع إنشاء 74 برج سكني، بارتفاع "أرضى+ 9 أدوار متكررة"، بتقاطع طريقي الواحات والفيوم" بمدينة حدائق أكتوبر، بلغت 97%.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها مساعد وزير الإسكان ومرافقوه والمهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، والقائمين على تنفيذ المشروع.

وخلال الجولة، تفقد إبراهيم، موقع تنفيذ الأبراج السكنية، بمدينة حدائق أكتوبر، للوقوف على نسب تنفيذ مختلف مكونات المشروع من "الإنشاءات - أعمال المرافق - أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية - أعمال تنسيق الموقع - وغيرها".

كما تفقد مساعد الوزير، نماذج الوحدات التى تم تشطيبها، واستمع إلى شرح مفصل عن موقف تنفيذ المشروع من رئيس جهاز المدينة.

كما تابع أيضا، مشروعات استكمال أعمال المرافق والكهرباء وتنسيق الموقع.

وأكد مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، على أهمية الالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من تنفيذ كافة المشروعات بمدينة حدائق أكتوبر.

كما شدد، على ضرورة تنفيذ مختلف الأعمال بأعلى معايير الجودة، بما يحقق جودة الحياة للمواطن المصرى، لا سيما أن مدينة حدائق أكتوبر، تضم أعدادا كبيرة من الوحدات السكنية بمختلف مستوياتها.

موضوعات متعلقة