الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السكر بـ14.5 جنيه.. أسعار السلع في معارض «أهلًا رمضان»

معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان

كشف الدكتور أحمد أبو اليزيد، عضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، أسعار السلع في الفرع الرئيسي من معرض أهلا رمضان بعد التخفيض، موضحا أن اللحوم الباردة السوداني متوفرة بـ 165 جنيهًا، و14.5 جنيه لكيلو السكر، والسعر الحر يتراوح بين 19 و21 جنيهًا، بينما الأرز بـ 16 جنيهًا.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك ما لا يقل عن 400 عارض من كبار منتجي وموردي السلع الغذائية والرمضانية في المعرض.

وقال الدكتور أحمد أبو اليزيد، عضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، إن الفرع الرئيسي من معرض أهلا رمضان مفتوح أمام الجمهور بداية من العاشرة صباح الغد ولمدة 12 ساعة يوميًا ويستمر حتى نهاية أبريل.

وأشار الدكتور أحمد أبو اليزيد، عضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، إلى أن سعر الزيت يتراوح بين 48 و65 جنيهًا، لافتا إلى أن فرق السعر داخل وخارج المعرض يتراوح بين 20 و30 %.

وطمأن الأهالي بعدم وجود داعي للتكدس وعدم شراء أكثر من احتياجاته خلال شهر رمضان، حتى أن المعرض مستمر حتى بعد العيد هناك ما لا يقل عن 455 شادر لبيع السلع للمواطنين في جميع محافظات الجمهورية.