الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:41 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
معيط: نستهدف تحصيل إيرادات غير ضريبية من مصادر مختلفة تبلغ نحو 599.6 مليار جنيه وزير المالية: نستهدف النزول بإجمالي الدين للناتج المحلى إلى 88.2٪ فى العام المالى المقبل السيسي يضع إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول.. صور غرفة القليوبية: استمرار انخفاض أسعار السلع الأساسية خلال الفترة القادمة شعبة المستلزمات الطبية تناقش ملفات اقتصادية ومجتمعية الجامعة المصرية الروسية تكشف عن تفاصيل المشاركة في أولمبياد الشركات الناشئة أمانة حماة الوطن بسوهاج تدشن وحدات حزبية جديدة ومعارض للسلع وقوافل الخير تعليم الغربية يفوز بالمركز الأول الجمهوري في المسابقة الفنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية وكيل «تعليم البحيرة» يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة مركز دمنهور.. «صور» رئيس الوزراء يكلف بإعلان تاريخ محدد لدخول الشحن الجوي ضمن «ACI» إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق قبل عبورها لقناة السويس احتفالية غنائية ضخمة للأوبرا بمناسبة أعياد تحرير سيناء

فتاة مصرية ترد على تنبؤات العالم الهولندي: «والدي سبقك من 30 سنة»

العالم الهولندي - تويتر
العالم الهولندي - تويتر

عاد العالم الهولندي فرانك هوجربيتس ينشر مزيدا من التوقعات عن الأنشطة الزلزالية المرعبة التي ستحدث خلال شهر مارس، بسبب كوكب الزهرة.

الزلزال الأقوى

كتب العالم الهولندي تغريدة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "راقبوا الزلازل الأقوى في الأيام القادمة حيث ستكون الأرض في ارتباط رباعي مع الشمس وعطارد ونبتون (القمم الحمراء)".

ولم ينتهي الأمر هنا فحسب، بل ربط العالم الهولندي بين الزلازل واكتمال القمر، فقد نشر مؤخرا تغريدة عن علاقة كوكب المشترى بالزلازل التي تحدث على الأرض. معربا: "لعب كوكب الزهرة دورًا رئيسيًا في زلازل 6 فبراير.. ولدينا إحصاءات توضح وجود علاقة قوية لا يمكن إنكارها بين كوكب الزهرة والزلازل الكبرى".

وواصل فرانك هوجربيتس: "يمكن لأي شخص مهتم ببساطة الحصول على نطاق النظام الشمسي وقياس الاقترانات في البيانات.. حيث أشارت تلك البيانات إلى أن كوكب الزهرة فريد من نوعه.. ليس فقط لأنه يحتوي على مجال كهرومغناطيسي مستحث، بل له أيضًا ارتباط قوي جدًا بنسبة 87% مع الزلازل الكبرى آخرها في تركيا".

زلزال صيف 1995

ومن هنا جاءت المفاجأة، فقد خرجت فتاة مصرية عن صمتها تدعى "هناء مطر"، وكتبت تغريدة ترد فيها على هذا العالم، تؤكد أن والدها عالم فلك مصري وسبقه منذ 30 عامًا.

وكشفت مطر صور مقالات بحثية نشرت لوالدها محمد سالم مطر في بعض المجلات المصرية، من بينها صورا للمجموعة الشمسية، مع الإشارة بخط اليد للعلاقة بين كوكبي المشترى والزهرة بزلازل وقعت في صيف 1995.

ورد عليها العالم الهولندي: "نعم في الماضي قام بعض العلماء الشجعان بالملاحظة والبحث الفعليين.. شكرا لك لتقاسم عمل والدك".