الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:03 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التموين: إرجاء تحصيل أقساط المخابز البلدية عن شهر أبريل إلى مايو

وزير التموين
وزير التموين


أعلن الدكتور علي المصيلحي – وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، عن إصدار توجيها وزاريا بإرجاء تحصيل الأقساط ‏المستحقة علي جميع أصحاب المخابز البلدية في بداية شهر أبريل إلى شهر مايو ‏‏2023.

واوضح احمد كمال، المتحدث الرسمي للوزارة ‏معاون الوزير أن هذا التوجيه الوزاري يأتي بالتزامن مع حلول شهر ‏رمضان المبارك، وذلك من أجل التخفيف علي أصحاب المخابز ولتحقيق الانضباط في ‏العمل.

وأكد المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير أن الدكتور علي المصيلحي – وزير التموين والتجارة الداخلية، ‏قد وجه بعمل المخابز في شهر رمضان بدأ من الساعة الثامنة صباحا ‏حتي الساعة الخامسة مساء، وسمح لبعض المخابز المستثناه بناء ‏علي طلبهم بالعمل في الفترة المسائية حتي الساعة التاسعة مساء ‏لضمان توافر الخبز قبل الإفطار وقبل السحور وضمان تواجده طوال ‏اليوم للمواطنين مع الإعلان بذلك بواجهة المخابز بخط واضح.

وأضاف احمد كمال – معاون الوزير المتحدث الرسمي ‏للوزارة، الي أن توجيه الدكتور علي المصيلحي – ‏وزير التموين والتجارة الداخلية، قد شمل ايضا تكثيف الحملات ‏الرقابية ومتابعة المخابز البلدية ومطابقة الخبز المنتج بهذه المخابز ‏بالمواصفات والأوزا.ن والأسعار المقررة بالإضافة إلي تكثيف الرقابة ‏علي المخابز السياحية للتأكد من بيعة للمواطنين بالأوزان والأسعار ‏المقررة

موضوعات متعلقة