الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للمرة الثانية.. مي كساب تتعاون مع محمد رمضان في «هارلي»

مي كساب ومحمد رمصان من مسلسل جعفر العمدة
مي كساب ومحمد رمصان من مسلسل جعفر العمدة

تشارك النجمة مي كساب في فيلم "هارلي"، مع النجم محمد رمضان، والمقرر عرضه ضمن أفلام عيد الفطر المبارك.

ويأتي تعاون مي كساب مع محمد رمضان، للمرة الثانية في هذا العام، حيث أنها تشاركه البطولة في مسلسله الجديد "جعفر العمدة"، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان المقبل 2023.

مي كساب في فيلم هارلي

وكشفت مي كساب، عن أسم الشخصية التي سوف تقدمها في فيلم "هارلي"، مع محمد رمضان، ونشرت صورة تجمعها بالإستايلست علا أشرف، من كواليس التحضير للفيلم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "دنيا من فيلم هارلي في عيد الفطر المبارك مع الإستايلست الشاطرة علا أشرف، إستنونا ماكيير أحمد الخواجة كوافير فارس الهواري تسلم إيديكم".

على الصعيد الآخر، تقدم الفنانة مي كساب، في مسلسل "جعفر العمدة"، مع محمد رمضان وللمخرج محمد سامي، دور "ثريا".

دور مي كساب في مسلسل جعفر العمدة

وأوضحت مي كساب، تفاصيل هذا الدور الذي تقدمه أمام محمد رمضان، بواسطة فيديو، نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلقت على الفيديو قائلة: ""ثريا" مختلفة عن أي شخصية قدمتها قبل كده، مي كساب بتحكيلنا عن كواليس التصوير والتحضير لشخصية "ثريا" في مسلسل جعفر العمدة، سعدي جوهر، رمضان 2023".

وقالت "كساب"، في الفيديو: "أنا قريت المسلسل ده كل في يوم واحد فقط، وحبيت الشخصية جدا من على الورق، أنا مبعرفش أحضر للشخصية أبدا وأنا في بيتنا، أبقى كذابة لو قولت إني بعرف أشوفها حتى، لازم ألبس الأول، لذلك سعيد رمزي لبسني ملابس الشخصية، ثم شاهدتها وحبيتها وتكلمت بطريقتها، وأنا من أول ما قرأت الورق قولت لمحمد سامي انت مخرج شعبي، حيث أنه عارف تركيبة الشعب المصري وإيه اللي بيحبه، عامل لكل الشخصيات تصاعد درامي رهيب، أنا سعيدة جدا بالتجربة معاه، لأنه من المخرجين اللي بيعملوا كتير، وأهم شيء عنده في الكادر هو الممثل وأدائه وإحساسه".

ويشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة"، للمخرج محمد سامي، كلا من النجوم محمد رمضان، مي كساب، زينة، إيمان العاصي، منة فضالي، وغيرهم.