الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:35 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

مرتضى منصور يهنئ الشعب المصري بمناسبة رمضان من خلف القضبان

الصفحة الرسمية- مرتضى منصور
الصفحة الرسمية- مرتضى منصور

أرسل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، الذي يقضي عقوبة الحبس لمدة شهر، تهنئة المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة بحلول شهر رمضان المبارك، بعدما قامت محكمة النقض بتأيد حبسه شهرًا في اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال مرتضي منصور في تدوينة عبر موقع فيسبوك: "أهنئ الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعيا المولى عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليُمن والبركات".

ويقضي منصور عقوبة الحبس بسجن وادي النطرون العمومي، وقال مصدر مطلع إنه من المقرر خروج مرتضى منصور من الحبس يوم 26 مارس المقبل، ثاني أيام شهر رمضان المبارك.

فى سياق أخررفع "صالح. ع"، 33 سنة، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته؛ للضرر، مبررا: "مراتي بتسرق مكياج أصحابها".

قال "صالح" في دعواه التي حملت رقم 2380 لسنة 2021، إنه تزوج "حنان. س" (29 سنة)، ربة منزل، منذ 3 سنوات، وكانت حياتنا سعيدة هنيئة في البدايات، حتى علم الزوج بسلوك زوجته من خلال شكاوى من حولها "أصحابها"، حاولت مرارا تغيير شخصيتها إلى الأحسن، دون جدوى، دائما تضع نفسها في مواقف محرجة مع الأهل والأصحاب.

موضوعات متعلقة