الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:17 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«القومي للتغذية» يفتتح المطبخ التعليمي لتدريب الأمهات خلال شهر رمضان

تعليم الأمهات إعداد وجبات منخفضة التكلفة_مصدر الصورة_ياندكس
تعليم الأمهات إعداد وجبات منخفضة التكلفة_مصدر الصورة_ياندكس

في سابقة جديدة يفتتح المعهد القومي للتغذية، المطبخ التعليمي للأمهات لتعليمهن إعداد وجبات منخفضة التكلفة خلال شهر رمضان الكريم.

ومع تزامن حلول شهر رمضان الكريم مع ارتفاع الأسعار العالمي الذي يشهده العالم تتجه أنظار الكثيرين لإعداد الوجبات الصحية والأقل تكلفة.

وأعلن المعهد القومي للتغذية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إعادة افتتاح المطبخ التعليمي للأمهات.

وذكر المعهد القومي للتغذية خلال البيان، إن افتتاح المطبخ التعليمي سوف يفتح لتعليم الأمهات كيفية تجهيز وجبات مغذية ومنحفضة التكلفة.

وأشار البيان إلى أنه احتفالا من المعهد القومي للتغذية بشهر رمضان الكريم يقوم المعهد بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي WFP بإعادة فتح المطبخ التعليمي.

وذكر البيان أن خدمة المطبخ التعليمي للأمهات سوف يكون من خلال خدمة البث المباشر لتعليم الأمهات كيفية تحضير وتجهيز وجبات اقتصادية وتغذية لكل أفراد الأسرة.

وأوضح البيان، أن هذه الخدمة يقدمها نخبة متميزة من أساتذة وأطباء وخبراء التغذية بالمعهد القومي لللتغذية من خلال مواعيد بث حلقات المطبخ التعليمي عبر الصفحة الرسمية للمعهد.

وتشتهر السفرة المصرية في رمضان بشتى أنواع المأكولات المرتفعة التكلفة والتي تعد جزءا رئيسيا من العادات والتقاليد التي اعتاد المصريون على اتباعها على مر العصور.