الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:58 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير المالية يشهد إجراء قرعة الحج بين العاملين بالوزارة ويسألهم الدعاء لمصر

وزير المالية
وزير المالية

وزير المالية يشهد إجراء قرعة الحج بين العاملين بالوزارة ويسألهم الدعاء لمصر
أجرت وزارة المالية قرعة الحج العلنية بين العاملين في مختلف مصالحها وقطاعاتها، المتقدمين للحصول على التأشيرات الخمسة والعشرين للحج التي وافقت عليها اللجنة الوزارية العليا للحج بمجلس الوزراء، وذلك بحضور الدكتور محمد معيط، وزير المالية.

قرعة الحج للعاملين بوزارة المالية

وتقدم الدكتور محمد معيط بالتهنئة للفائزين بتأشيرات الحج الـ25، قائلًا: أسألكم الدعاء لمصر بمزيدٍ من الاستقرار والخير والسلام والتقدم والنماء والازدهار.

وأعلن أحمد عبد الرازق الوكيل الدائم بوزارة المالية، أن عدد المتقدمن للحصول على تأشيرات الحج من مختلف قطاعات الوزارة ومصالحها بلغ 193 شخصًا، منهم 190 استوفوا الشروط المقررة، وذلك من 12 جهة مشاركة، موضحًا أنه تم تقسيم الجهات لخمسة مجموعات بحيث يتم الاقتراع لكل مجموعة على تأشيرة واحدة، وتم التواصل مع الفائزين لإحضار مستنداتهم.

وأكد الوكيل الدائم لوزارة المالية، أنه تم إدراج 32 شخصًا ضمن الأسماء المشاركة في القرعة لاقترابهم من سن المعاش، وذلك تقديرًا لجهودهم وعلى اعتبار أن هذه اخر فرصة للمشاركة، وتم اختيار أحدهم، مضيفًا أنه تم التواصل مع الفائزين بتأشيرات الحج لإحضار مستنداتهم، حيث بتم المفاضلة بين 19 شركة متخصصة في السياحة الدينية، تقدمت بعروضها لتنفيذ تأشيرات الحج وفقًا لأفضل المعايير الفنية والمالية.

موضوعات متعلقة