الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:20 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحديد موقف ياسر إبراهيم من مواجهة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الجمعة، عن موقف الدولي ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول بالنادي، من المشاركة أمام الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الهلال السوداني، في مباراة هامة ومرتقبة، يوم السبت المقبل الموافق 1 أبريل القادم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "ياسر إبراهيم، تعافى من الإصابة التي يعاني منها الفترة الأخيرة، وأبعدته عن المشاركة في المباراة الأخيرة بدور المجموعات بدوري الأبطال".

وأوضح المصدر، في تصريحاته: "رغم تعافي ياسر إبراهيم، من الإصابة لكن يخضع اللاعب لفحص طبي، اليوم الجمعة، قبل المران الجماعي، للتأكد من تعافيه بنسبة 100 % ، وبعد نتيجة فحص اليوم، يحدد الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، موقفه من المباراة المقبلة".

وخلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام القطن الكاميروني، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف دون رد، غاب ياسر إبراهيم، عن المباراة، وذلك بسبب العضلية التي تعرض لها خلال المشاركة مع الأحمر أمام صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.