الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تفاصيل جديدة في تجديد عقد حسين الشحات مع الأهلي

حسين الشحات
حسين الشحات

يستمر الحديث عن مستقبل الدولي حسين الشحات، لاعب الفريق الكروي بالنادي الأهلي، وموقفه من تجديد عقده أو الرحيل عن المارد الأحمر الفترة المقبلة.

وانضم حسين الشحات للنادي الأهلي، في صيف 2019 قادمًا من العين الإماراتي، ويرتبط بعقد مع المارد الأحمر حتى 30 يونيو 2023، حتى نهاية الموسم الجاري.

وبدأت إدارة النادي الأهلي، في فتح المفاوضات مع حسين الشحات، صاحب الـ30 عامًا منذ فترة بعد العودة من رحلة المغرب والمشاركة على تمديد عقده، وذلك بعد الحصول على موافقة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باستمرار اللاعب وضرورة تمديد عقده.

وعلمت جريدة "الطريق"، من أحد المصادر، أن حسين الشحات والنادي الأهلي، أصبحا في الرتوش النهائية لتمديد عقد اللاعب مع الفريق والاستمرار داخل النادي الأهلي لسنوات جديدة، كونه من العناصر الرئيسية والمميزة في الفريق الفترة الأخيرة.

وأوضح أن النادي الأهلي اتفق مع اللاعب حسين الشحات، على حسين الشحات على تمديد عقده لمدة 3 سنوات، ليستمر داخل الفريق حتى 30 يونيو 2026.

ومنذ انضمام حسين الشحات إلى النادي الأهلي، شارك مع الفريق 160 بمختلف البطولات المحلية والإفريقية والدولية، وتمكن اللاعب من تسجيل 35 هدفًا مع الفريق، وساهم في صناعة 37 هدفًا.