الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:48 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الكينج» في الزيت وحسين فهمي في البوكسرات.. إعلانات رمضان ترفع شعار «كله عليه أقساط»

إعلانات رمضان ترفع شعار
إعلانات رمضان ترفع شعار

رفعت إعلانات رمضان هذا العام شعار "كله عليه أقساط".. بعد إذاعة هذه الأعمال الإعلانية التي عادة ما تحدث جدلاً كبيراً كل عام، نال عددا من النجوم قسطا من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ شارك أحدهم في إعلان عن منتج لإحدى شركات الملابس، بينما شارك الآخر في إعلان عن السمنة.

أثارت مشاركة الفنان حسين فهمي صاحب التاريخ والخبرة، في إعلان لمنتج من منتجات الملابس الداخلية، جدلاً كبيراً، إذ اعتبره الكثيرين أمر غير لائق أن يوضع فنان بهذا الحجم في إعلان لمنتج بهذه المواصفات، خاصة بعدما شارك في عرضه للجمهور فنانين صغار في إعلانات سابقة، ولكن هذه المرة قد يكون الأمر به فارق كبير وواضح، بين عمر الفنان وتاريخه الفني، وبين طبيعة المنتج المعلن عنه.

على الناحية الأخرى شارك الفنان الكبير محمد منير صاحب الصوت الفريد في إعلان لمنتج طعام شهير، بأغنية تشير إلى مميزات هذا المنتج، الأمر الذي صدم عدد كبير من الجمهور، حيث لم يكن من المتوقع أن يشارك فنان بهذا الحجم في إعلان لهذه المنتجات.

تفاعل النشطاء والمتابعين بآلاف الاعجابات والتعليقات الساخرة على هذه الإعلانات، التي اعتبروا مشاركة فنانين عظام فيها قد يكون بدافع مادي، يبدوا أنها "الأقساط"، هي التي دفعتهم إلى المشاركة في إعلانات أقل بكثير من وضعهم وحجمهم الفني.

كما قالت صافي إيهاب: "هو ازاي حسين فهمي يطلع ف اعلان، نجم بالحجم ده يعمل إعلان لملابس داخلية ليه"

علق أيضاً أشرف أحمد قائلا: "انا كنت زعلان على وضعى المادى المتردى، لكن بعد ماشوفت محمد منير عامل اعلان زيت أكل، وحسين فهمي عامل اعلان ملابس داخلية، حمدت ربنا ألف حمد وشكر، الله يديم نعمته علينا"

كما علق مايكل عما قائلا: "محمد منير عامل اعلان سمنه وحسين فهمي عامل اعلان ملابس داخلية ومحمد رمضان جه مع رامز، دي الأقساط مبهدلة الدنيا خالص"

وقال أحمد مجدي: "محمد منير عمل اعلان سمنه، حسين فهمى عمل اعلان ملابس داخلية، وانت يابائس مكسوف تقعد على مائدة الرحمن"