الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:20 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم

مائدة الإمام الطيب تقدم 4 آلاف وجبة إفطار للصائمين يوميا

. شيخ الأزهر يعزم على مائدته 4 آلاف صائم - سوشيال ميديا
. شيخ الأزهر يعزم على مائدته 4 آلاف صائم - سوشيال ميديا

في لفتة إنسانية طيبة، أقدم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، على عزومة رمضانية على مائدته، لتضم 4 آلاف صائم و120 ألف وجبة إفطار كل يوم، طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

وتظهر عزومة وجبات الإفطار الخاصة بالإمام الأكبر بشكل لائق وآدمي ومنظم في ساحة الجامع الأزهر، لكل من المصلين والطلبة الوافدين من جميع الدول للدارسة بالأزهر الشريف.

ويأتي إعداد وتقديم هذا الإفطار تحت إشراف الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، وسط الصائمين المجتمعين على مائدة إفطار الإمام الأكبر بالجامع الأزهر.

موعد برنامج شيخ الأزهر

وفي سياق آخر تبدأ عدة قنوات محلية وعربية، اعتبارًا من يوم الخميس السابق أول أيام شهر رمضان المبارك، بث حلقات برنامج الإمام الطيب في موسمه الجديد طوال الشهر الكريم.

ويواصل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف خلال شهر رمضان هذا العام نشاطه الدعوى المكثف خلال أيام الشهر الفضيل، وذلك من خلال استمرار تقديم برنامجه الرمضاني الذي يحمل اسم "الإمام الطيب"، والذي يكمل فيه مسيرة التجديد في القضايا التي تخص المرأة.

وأعلنت قناة الحياة عن بداية برنامج الإمام الطيب في شهر رمضان المبارك في تمام الساعة 2,25 ظهرًا على قناة الحياة، كما يعرض الساعة 5,30 مساء على قناة المصرية الأولى.

كما أعلنت قناة أبوظبي الإماراتية عن إذاعة برنامج "الإمام الطيب" الساعة 6:10 مساء بتوقيت أبو ظبي، والساعة 5:10 بتوقيت المملكة العربية السعودية.