الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:03 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

حلمي بكر: آمال ماهر أخطر الأصوات في مصر وبيكا وشاكوش غنائهم عشوائي (فيديو)

حلمي بكر- صورة من يوتيوب
حلمي بكر- صورة من يوتيوب

تحدث الموسيقار حلمي بكر عن رأيه في مطربى المهرجانات خاصة حسن شاكوش وحمو بيكا وعدد من المطربين الحاليين، إلى جانب كشفه عن تطورات حالته الصحية.

قال حلمي بكر خلال لقاءه مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير"، المذاع عبر قناة صدى البلد، أن في زمن أم كلثوم وعبد الحليم كان هناك ثروة في الغناء، والمطربين القدامى ما زالوا متواجدين بأعمالهم الغنائية.

رأى حلمي بكر في حسن شاكوش وحمو بيكا

أما عن رأيه في مطربى المهرجانات، أضاف حلمي بكر: "بيكا وشاكوش وغيرهم غناءهم عشوائي وأنا مش موافق عليهم رغم شعبيتهم، وحجازي متقال راح باريس وقلب الدنيا عشان صوته قريب للقلب".

حلمي بكر عن غناء زمان

وتابع: "بعد أغنية خسارة خسارة جالي عدد كبير من العروض، بس التلحين كان الأفضل ليا، ودخلت المجال عشان أنافس الكبار زى بليغ حمدي ومحمد عبد الوهاب، وبليغ قبل ما يتجوز وردة كان بيلحنلها، وهو اللي جاب المأذون في جوازي من سهير رمزي".

تصريحات الموسيقار حلمي بكر

قال حلمي بكر: "المطرب يجب عليه أن يتسم بالذكاء ومعرفة آليات التعامل مع الجمهور وتكوين قاعدة جماهيرية، وعمرو دياب أبرز مثال لأنه رسم خطواته بطريقة معينة، وأغلب المطربين الآن يغنون من أجل سد احتياجاتهم، والملحن له دور كبير في نجاح المطرب والملحنين جلبوا العار حاليًا، وليس لدينا ملحنين بقوة السابقين".

الحالة الصحية لحلمي بكر

كما كشف الموسيقار حلمي بكر عن حالته الصحية، قائلًا: "منذ سبع سنوات كنت أعاني من بعض المشكلات المرضية وبعدتني عن عالم الفن والموسيقى وكان يفضل عدم الشكوى حتى تدهورت حالته، وفي ناس كان بيني وبينهم مشاكل وسألوا عليا أولهم لطيفة، وفي حكام وأسر طلبوا أن يتولوا مسئولية علاجي وأولهم فهد بن بدر بن عبد العزيز، وبحيي مصطفى كامل على وقفته معايا".

حلمي بكر: أمال ماهر من أخطر الأصوات في مصر

وكشف حلمي بكر خلال اللقاء عن رأيه في بعض المطربين، قائلًا: "أنغام أكتر الأصوات نجاح حاليًا، وأمال ماهر تعتبر من أخطر الأصوات التي أتت إلى مصر، مدحت صالح مكسر الدنيا لإنه وحيد حاليًا والجمهور لا يدرك قيمته، ولكننا نتباهى بأشباه المطربين ونترك قامات عظيمة".