الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حمادة هلال بدأ يفك رموز الكتاب في مسلسل المداح 3 الحلقة الخامسة

حمادة هلال من مسلسل المداح 3
حمادة هلال من مسلسل المداح 3

انتهى منذ فليل، عرض مسلسل المداح 3 الحلقة الخامسة، للنجم حمادة هلال، وذلك على قناة "mbc مصر"، التي تعرض المسلسل بشكل حصري.

مسلسل المداح 3 الحلقة الخامسة

وشهدت أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة الخامسة، حول عودة حمادة هلال من سفره إلى لبنان، وذلك بعد تعرضه لحادث بها واختفاء الأمير خلال تواجده بالحادث معه.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة الخامسة، بَدْء صابر المداح في فك رموز الكتاب، وقراءته لكلمة "ولد"، وذلك بعد ظهور لوسي له وهي تحمل ابنه "زين".

وبعد خلاف حمادة هلال مع هبة مجدي، بسبب تغييره وأنه عندما يحمل ابنه "زين" يبكي الطفل بشده، وهذا آثار شكوك زوجته هبة مجدي حول حمادة هلال، كما جاء في مسلسل المداح 3 الحلقة الخامسة، زيارة لوسي لمحمد رياض وقامت بتحذيره من فك حمادة هلال لرموز الكتاب أو عودة الأميرة مرة أخرى عقب اختفائه.

وجاء بنهاية مسلسل المداح 3 الحلقة الخامسة، اعتراف حمادة هلال لوالدته حنان سليمان، بما يحدث وحقيقة ابنه "زين"، وما حدث له خلال سفره بلبنان.

تفاصيل مسلسل المداح 3

وعرض مسلسل المداح 3 الحلقة الخامسة، مساء اليوم، على شاشة قناة "mbc مصر"، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى عرض مسلسل المداح 3 الحلقة الخامسة، على منصة شاهد الإلكترونية.

مسلسل المداح 3، يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من نجوم الفن مع النجم حمادة هلال، مثل سلمى أبو ضيف، رانيا فريد شوقي، محمد مهران، أحمد كشك، لوسي، أحمد ماهر، محمد رياض، يسرا اللوزي، خالد زكي، عبد العزيز مخيون، وآخرون، بالإضافة إلى نجوم الجزء الأول والثاني من مسلسل المداح.

وهم هبة مجدي، خالد سرحان، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، عفاف رشاد، تامر شلتوت، أحمد بدير، بسمة ماهر، محمد عز، صبحي خليل، وغيرهم من النجوم.

مسلسل المداح، هو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج صادق أنور الصباح، وحقق الجزأين السابقين منه نجاح كبير، لذلك قرر فريق العمل، تنفيذ الجزء الثالث لعرضه في شهر رمضان الحالي 2023.