الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 12:27 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تنمية الريف المصري”: منافذ مشروع الـ 1.5 مليون توفر السلع الأساسية للمواطنين

شركة الريف المصري توفر منافذ جديدة للسلع الغذائية
شركة الريف المصري توفر منافذ جديدة للسلع الغذائية

أعلنت "شركة تنمية الريف المصري" المسئولة عن تنفيذ المشروع القومي لاستصلاح واستزراع الـ1.5 مليون فدان عن توفير منافذ لبيع السلع الغذائية بمنطقتي المغرة وغرب المنيا، حيث تضمن السلع الأساسية واللحوم للمنتفعين بأراضي المشروع على مدار شهر رمضان المبارك وباقي شهور العام.

واكد المهندس عمرو عبد الوهاب رئيس شركة "تنمية الريف المصري الجديد" لاستصلاح واستزراع وتنمية الـ1.5 مليون فدان، أن فروع ومنافذ المشروع سوف توفر السلع بأعلى جودة ممكنة وبأسعار تقل عن السوق، مشيرا إلى أن الشركة تقوم بالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية لمضاعفة الكميات المعروضة خلال شهر رمضان لتلبية احتياجات جميع المواطنين من سكان مناطق المشروع.

وتفقد عبد الوهاب اليوم منافذ بيع المنتجات الغذائية التابعة للشركة، والتقى قيادات المناطق والعاملين بمنافذ بيع المنتجات الغذائية بأراضي المشروع، مشددا على ضرورة توفير كميات كبيرة من اللحوم والدواجن والأسماك، والمواد والسلع الغذائية، التى تلبي احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة.

وأشار عبد الوهاب خلال اجتماعه بالمسئولين عن إدارة منافذ بيع السلع الغذائية إلى أن نهج وخطة عمل الشركة هو تفعيل الدور المجتمعي لتحقيق العدالة الاجتماعية في حصول عملاء الشركة والمشروع على كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم من المواد الغذائية.

موضوعات متعلقة