الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:43 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القوات المسلحة توفر السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين

القوات المسلحة توفر السلع للمواطنين
القوات المسلحة توفر السلع للمواطنين

بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتوفير السلع الأساسية لتقديم الدعم اللازم لأبناء الشعب المصري، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان الكريم، أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها بتوفير كميات كبيرة من السلع الغذائية الأساسية التي تلبي احتياجات المواطنين في شتى أنحاء الجمهورية.

وقامت هيئة الإمداد والتموين، من خلال إدارتها التخصصية، بتجهيز وتعبئة أكثر من مليون ونصف المليون عبوة غذائية لطرحها فى الأسواق بنسبة خصم تصل إلى 60 %، ودفعها فى المحافظات التى تقع فى نطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية.

وفي سياق متصل، قام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بضخ المنتجات من كافة السلع فى السوق المحلي عبر 1200 منفذ متحرك و 212 منفذا ثابتا في جميع المحافظات ومضاعفة كميات المعروضات لتلبية مطالب الأسرة المصرية بأسعار مناسبة.

كما كثف جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة، من جهوده بتوفير السلع الأساسية من كافة الأصناف لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من خلال 62 مجمعا وفرعا فى كافة أنحاء الجمهورية، وشهدت المنافذ إقبالا من كافة فئات الشعب على مستوى الجمهورية، و الذين أشادوا بجهود قواتهم المسلحة فى توفير احتياجاتهم من السلع الغذائية و أعربوا عن ثقتهم فى جودة المنتجات المعروضة وكمياتها الوفيرة.

اقرأ أيضًا: وزير الخارجية يبحث مع الرئيس الباكستاني دعم العلاقات الثنائية

كما تم توفير حصص مجانية بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي، تم توزيعها على 30 ألف أسرة فى كافة أنحاء الجمهورية.

يأتى ذلك انطلاقا من المسئولية الاجتماعية للقوات المسلحة، لتؤكد على جاهزيتها و دعمها دوما لأبناء الشعب المصرى العظيم.

موضوعات متعلقة