الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

على طريقة هالة صدقي.. إزاى تكسبي قلب حماتك في ثلاث خطوات

زينة ومحمد رمضان-موقع bridestory
زينة ومحمد رمضان-موقع bridestory

تشارك الفنانة الكبيرة هالة صدقي في موسم رمضان الحالي، في مسلسل "جعفر العمدة" وتقدم شخصية وصيفة أو كما تحب أن يدعوها صفصف وهى والدة محمد رمضان، وتألقت هالة صدقي في تجسيد الدور بواسطة خفة دمها وطريقة كلامها.

بواسطة السطور التالية، يستعرض لكم موقع "الطريق"، أهم النصائح التي بواسطة تكسب حماتك في صفك وتجعلها تحبك، وفقا لما ذكر بموقع "bridestory".

من الأفضل أن تبني عِلاقة جيدة بين الزوجين، حتي يستطيعون تكوين عِلاقة محبة بالزواج، ولا سيما إذا كانت أم الزوج، حتى تحصل على حياة زوجية مستقرة سعيدة دون حدوث مشكلات بينهم:

كونى مهذبة طوال الوقت:

دائما ينصح الزوجة أن تكون هادئة مع حماتها، مهما كانت الصعوبات التي تمر بها، ويجب الابتعاد عن إصدار تصرف أو مواقف غير مناسبة، وبغض النظر عما تشعر به، لذلك عند التعامل مع الحماة بطريقة جيدة، تجديها أيضا تعاملك بنفس المعاملة الجيدة.

التحدث بلطف عن زوجك

من أهم الأمور بينك وبين حماتك، هو الحديث معها بشكل لائق عن زوجك، ولا ينبغي ذكر أمور غير مرغوب به عن زوجك، ولا تنسي أنه في أخر مطاف ابنها، والأم لا تحب أن تسمع شيء سيئ عن ابنها، حتى ولو كان صح، وتأخذ عنك انطباع سيئ، عند كان الأمر يتعلق بأولادها.

تعرفي على حماتك

يجب على الزوجة التعرف على حماتها، وإعطائها مساحة في حياتها، حتي تعرف ما تحبه حماتها، وتحرص على المشاركة دائما بينهم في مهام المنزل، كما تهتم الزوجة في أثناء الحديث معها أن تظهر الحب والابتسامة، حتي ترتاح الحماه معها بالحديث.