الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المحبة لا تسقط أبدا».. البابا تواضروس يشارك في تجهيز كراتين رمضان لتوزيعها «صور»

البابا تواضروس الثاني يجهز كراتين رمضان_مصدر الصورة_سوشيال
البابا تواضروس الثاني يجهز كراتين رمضان_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة للصور أثناء قيام قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، بتجهيز كراتين شهر رمضان الكريم.

وأظهرت الصور المتداولة قيام قداسة البابا تواضروس الثاني وهو يشرف على تجهيز كراتين شهر رمضان الكريم التي دون عليها عبارة "المحبة لا تسقط أبدا"، ويصطف بجواره مجموعات من النساء يعملن على إعداد الكراتين ووضع السلع الغذائية بداخلها.

واحتوت كراتين المحبة التي أشرف على تجهيزها قداسة البابا تواضروس الثاني على، السمن، الألبان، والمعكرونة، والأرز، والسكر، وغيرها من البقوليات الجافة.

ولاقت الصور المنتتشرة إعجاب المثير من المستخدمين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الأمر الذي وصفوه بالمحبة والخير بين أبناء الشعب المصري.

وعلق حساب باسم محمد صبري، قائلا: حب الوطن أفعال لا أقوال، البابا تواضروس والكنيسة أثناء تجهيز كراتين رمضان والمحبة لاتسقط أبدا.

فيما علق مستخدم آخر باسم ياسر بهيج: المحبة لا تسقُط أبدًا، قداسة البابا تواضروس يجهز بنفسه كراتين الخير لتوزيعها على المحتاجين في رمضان.

فيما علق مستخدم ثالث باسم أحمد أبو رحاب، ما اجمل هذه الصورة، تحمل معاني كثيرة، البابا تواضروس يجهز كراتين رمضان، هذا معني الاخاء وشركاء الوطن.