الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:14 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإفتاء: شهر رمضان شهد الكثير من بطولات القوات المسلحة المصرية

دار الإفتاء المصرية
دار الإفتاء المصرية

في ذكرى انتصار العاشر من رمضان، قالت دار الإفتاء المصرية إن هذا الشهر الكريم شهد الكثير من بطولات المسلمين تاريخيًّا، كما شهد الكثير من بطولات القوات المسلحة المصرية في دفاعهم عن حقوق الأمة وحماية أرواحهم وأموالهم وحملهم للأمانة على عاتقهم.

وأضافت الإفتاء، في بيانٍ عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك"، بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان، اليوم السبت: "شهر رمضان شهد انتصارات أكتوبر التي مهَّدت لإعادة بناء مجتمعاتنا، وفيه قدمت الآلاف من البطولات خلال تلك المعركة المجيدة من جموع الشعب المصري".

مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي

وفي سياق آخر، هنّأ الدكتور شوقي علاّم، مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة البواسل، والشعب المصري العظيم بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، داعيًا المولى سبحانه وتعالى أن يديم على مصرنا الحبيبة وأهلها الانتصارات والاستقرار والأمن والسلام.

وواصل مفتي الجمهورية: "انتصارات العاشر من رمضان كانت لحظة فارقة في تاريخ مصر وجيشها العظيم، وما فيها من دروس وعبر ملهمة علينا أن نتذكرها دائمًا ونعلِّمها لأبنائنا وشبابنا ليستفيدوا منها".

موضوعات متعلقة